New Step by Step Map For شقق للبيع في دبي

Wiki Article

مهما كانت احتياجاتك وتطلعاتك ستجد في دبي شقق للبيع بتشكيلة واسعة، لتلبية رغبات وميزانيات المقيمين والمستثمرين المتنوعة.

ذا سنترال داون تاون برج A، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

جدول المحتويات هل يمكن شراء شقة في دبي بالتقسيط؟ ما هي ميزات شراء شقة في دبي بالتقسيط؟

الرهن العقاري بسعر ثابت: هذا النوع من التمويل يتطلب اتفاقًا مسبقًا بينك وبين البنك أو المؤسسة المالية الممولة للعقار على نسبة فائدة ثابتة لفترة محددة، تتراوح عادة بين سنتين وخمس سنوات. يتم تحديد نسبة الفائدة قبل توقيع العقد، وتظل ثابتة طوال فترة الثبات المحددة في العقد.

استمتع بأسلوب الحياة الفاخر في دبي من خلال مجموعة واسعة من الشقق المعروضة للبيع في دبي. ستجد مجموعة متنوّعة من شقق للبيع في دبي تناسب تفضيلاتك، بدءاً من المعالم الشهيرة مثل برج خليفة، ووصولاً إلى الوجهات الهادئة على الواجهة المائية. تُعيد هذه العقارات تعريف أسلوب الحياة الفخم، وتتميّز بمَرافق ذات مستوى عالمي وسهولة الوصول إلى أماكن التسوّق والمطاعم الراقية مثل مرافق مرسي راشد لليخوت ومرافق خور دبي.

سلطنة عمان تابعنا العقارات حسب الدولة مونتينيغرو

خيارات متعددة: تتوفر الشقق المتاحة للبيع بالتقسيط بتشطيبات وتكوينات متنوعة تلبي مختلف التفضيلات والميزانيات الشخصية.

كريك فيستاس ريسيرف, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

ومع ذلك، يتطلب النجاح في الاستثمار فهمًا شاملًا السوق وإجراء بحث دقيق، لضمان اختيار العقار المناسب الذي يتناسب مع احتياجاتك وأهدافك الاستثمارية.

ستجد هنا مزيجًا ساحرًا من القديم والجديد، حيث يتميز كل مبني على الجزيرة بتصميمه الفريد.

استعرض العقارات مونتينيغرو الإمارات بريطانيا مصر قبرص تركيا البحرين السعودية سلطنة عمان اشترك في نشرتنا البريدية الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح اشترك الآن

وسواءٌ أكان ذلك للاستخدام الشخصي أو للاستثمار، فإنّ البنية التحتية الحديثة في دبي، والمَرافق الفخمة، والمزايا الضريبية توفّر سبباً مقنعاً لشراء شقّة في هذه المدينة العالمية.

يقع مشروع سبورتز في قلب منطقة مدينة افتح دبي الرياضية، وهي مجتمع حيوي وديناميكي يعكس روح الرياضة والترفيه والحياة النشطة، فقد تم تصميم هذه المنطقة بعناية لتلبية احتياجات الرياضيين وعشاق الرياضة وأولئك الذين يسعون لنمط حياة متوازن ونشيط.

وتعد خطة الدفع بعد التسليم خيار تمويل متكرر لشراء العقارات في دبي على أساس التقسيط. بعد أن يتم نقل العقار إلى ملكية المستثمر، يتم دفع الدفعات على عدة أقساط، بحيث تتراوح المدة الزمنية التي يتم تقديمها غالباً لهذه الإستراتيجية من ثلاث إلى عشر سنوات.

Report this wiki page