An Unbiased View of شقق للبيع في دبي

Wiki Article

ولا عجب فقد أصبحت الشقق في دبي خيارًا أكثر اقتصادية مقارنةً بالفلل الفخمة، وتتوفر العديد من هذه الشقق في مجمعات سكنية وأبراج فاخرة تقدم خدمات استثنائية.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي .

جدول المحتويات هل يمكن شراء شقة في دبي بالتقسيط؟ ما هي ميزات شراء شقة في دبي بالتقسيط؟

شركة دبي للإستثمار العقاري تلال مردف - مردف - دبي - الإمارات

العنوان جزيرة المرجان، رأس الخيمة احجز الآن كلوب درايف

ذا سنترال داون تاون برج B، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

وقد تتغير هذه النسبة حسب الظروف والاتفاق الذي تم بين الطرفين.

شقق عجمانشقق الشارقةشقق أم القيوينشقق رأس الخيمةشقق الفجيرة

عندما تقرر الاستقرار في شقة في دبي، ستجد نفسك في بيئة مليئة بالحيوية والخدمات المميزة. ستتمتع بوسائل الراحة والخدمات على مستوى عالٍ، بدءًا من المسابح والنوادي الصحية المجهزة تجهيزًا كاملاً، وصولًا تصفح إلى مناطق الترفيه والحدائق الجميلة التي توفرها هذه المجمعات السكنية الفاخرة.

زر العقارات المحتملة شخصياً، وقم بتقييم المواقع والمرافق المحيطة، وتحقق من القيمة المتوقعة لإعادة البيع وإمكانية العائدات من الإيجار. بناءً على هذه العوامل، يمكنك اتخاذ قرار مستنير يلبّي احتياجاتك ويتماشى مع أهدافك العقارية في دبي.

أوافق هنا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال محتوى تسويقي إلي.

شقق تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة للبيع في دبي مارينا

وسيستفيد كل من المستثمرين والعملاء النهائيين من برنامج دبي الذي يسمح لهم بشراء المنازل بالتقسيط. يمكن للمستثمرين بعد ذلك تأجير العقار والاستفادة من عائد الإيجار لتغطية تكاليف الرهن العقاري الشهرية.

الشقق العادية: تتميز هذه الشقق بسعتها الوفيرة مقارنةً بالاستوديوهات، وتصنّف حسب عدد غرف النوم المتاحة، وتتضمن غرفة رئيسية منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ وشرفة مُطلة، وتحتوي بعض المخططات الطابقية في دبي لهذا النوع من الشقق على غرفة خادمة إضافية.

Report this wiki page